TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

تراجع الذهب مع تقييم المتداولين لتخفيضات الفائدة الأمريكية

تراجع الذهب مع تقييم المتداولين لتخفيضات الفائدة الأمريكية

مباشر- هبطت أسعار الذهب، اليوم الأربعاء، مع صعود الدولار الأمريكي وعائدات سندات الخزانة، مع ترقب المتداولين مزيدا من الإشارات لقياس حجم التخفيض المحتمل لسعر الفائدة من قبل بنك الاحتياطي الفيدرالي في سبتمبر/أيلول.

وتراجع الذهب في المعاملات الفورية بنسبة 0.2% إلى 2385.60 دولار للأوقية، وانخفضت العقود الأمريكية الآجلة للذهب بواقع 0.3% إلى 2425.30 دولاراً، وفق "رويترز".

وقال ييب رونج، المحلل لدى "آي.جي"، إن أي انتعاش في عائدات سندات الخزانة الأمريكية وقوة الدولار يترجم إلى بعض الضغوط التي دفعت أسعار الذهب للهبوط هذا الصباح.

وأضاف أن تراجع الذهب قد يكون محدودا بسبب التوتر المستمر في الشرق الأوسط ومخاوف الركود العالمي، إذ تنتظر الأسواق المزيد من البيانات الاقتصادية لتوضيح الأوضاع في الولايات المتحدة.

وصعد مؤشر الدولار إلى 103.25، مما جعل المعدن الأصفر المقوم بالعملة الأمريكية أكثر تكلفة للمشترين في الخارج.

قام المتداولون بتغيير توقعاتهم لخفض أسعار الفائدة بعد تقرير الوظائف الضعيف الأسبوع الماضي، مع توقع تخفيضات بنحو 105 نقطة أساس بحلول نهاية العام.

تتوقع الأسواق أيضًا فرصة بنسبة 65% لخفض بنك الاحتياطي الفيدرالي أسعار الفائدة بمقدار 50 نقطة أساس في سبتمبر/أيلول.

قال وزير الخارجية الأمريكي أنتوني بلينكن، أمس الثلاثاء، إن الولايات المتحدة أبلغت إيران وإسرائيل بأن الصراع في الشرق الأوسط يجب ألا يتصاعد، حتى في الوقت الذي حذر فيه البنتاغون من أنه لن يتسامح مع الهجمات ضد قواته في المنطقة.

وصعدت الفضة في المعاملات الفورية 0.1% إلى 27.0561 دولار للأوقية، وصعد البلاتين 0.3% إلى 915.20 دولارا وصعد البلاديوم 0.3%، إلى 877.24 دولارا.

 

للتداول والاستثمار في البورصة المصرية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات

تباين الأسهم الآسيوية اليوم بعد انتعاش "وول ستريت"

بنوك كبرى: "ترامب" يدعم قوة الدولار على عكس رغبته

الحكومة اليابانية تعتزم خفض توقعات النمو الاقتصادي بسبب ضعف الين

ارتفاع النفط بدعم الغموض السياسي في أمريكا والشرق الأوسط